12‏/09‏/2017

مسابقة متحف الكلمة الدولية للقصة القصيرة

لعلمنا بحرصكم على المشاركة في الدورة الثانية من مسابقة متحف الكلمة الدولية للقصة القصيرة، فإننا نحيطكم علما بأنكم - في حالة رغبتكم – يمكنكم دعوة آخرين للمشاركة في المسابقة.
منظمة (سيزار ايخيدو سيرانو) الخيرية وهي منظمة غير ربحية تتبنى هذه المسابقة كمبادرة لاستخدام الكلمة و الحوار كطريقة للتقريب بين الثقافات المختلفة في العالم، قررت أن تكون الجائزة الأولى في المسابقة لهذا العام عشرين ألف دولار. وأن يتم تقييم كل المشاركات عن طريق لجنة تحكيم دولية عالية المستوى، و القصص التي ستصل إلى القائمة النهائية سيتم نشرها.

يمكن لكل كاتب أن يشارك بقصتين على الأكثر بشرط ألا يزيد عدد كلمات القصة الواحدة عن مائة كلمة. تتم المشاركة بملء استمارة المشاركة على الرابط التالي :
فإذا قمت بدعوة معارفك للمشاركة في المسابقة وفاز أحدهم بالجائزة فإنك تحصل حينها على مبلغ ألف دولار أيضا. لذلك فإن كل كاتب يشارك عن طريقك عليه إدخال كود التعريف التالي في استمارة المشاركة:
45482
في العام الماضي كانت مسابقة متحف الكلمة للقصة القصيرة المسابقة الأكثر جذبا للمشاركات في العالم، ويتم دراسة ذلك الآن من قبل موسوعة جينيس للأرقام القياسية.
متحف الكلمة هو معلم أثري تابع لمؤسسة (سيزار إيخيدو سيرانو) الخيرية، و هو يقع في كيرو ، توليدو ، إسبانيا، على طريق (دون كيخوت).

2 تعليقات:

في 14 أكتوبر 2017 في 11:54 ص , Anonymous غير معرف يقول...

شكرا ولقد شاركنا والشكر والحمد لله

 
في 17 أكتوبر 2017 في 11:05 ص , Blogger Unknown يقول...

مسابقة جميلة

 

إرسال تعليق

شاركنا برأيك

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية