22‏/12‏/2016

حفل المولد النبوي بمدرسة النور المحمدي الابتدائية بكوم الضبع بالصور




كتب . فتحي حمدالله 
نظمت مدرسة النور المحمدي الابتدائية المشتركة بكوم الضبع حفلاً كبيرًا بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف صباح الأربعاء 21 ديسمبر 2016 . 
حضر الحفل عد كبير من أولياء الأمور والمهتمين بالعملية التعليمية في نقادة ، والأستاذ / إسماعيل محمد إسماعيل مدير العلاقات العامة بإدارة نقادة التعليمية والأستاذ عصمت أحمد الملقب رئيس قسم التربية الإجتماعية والأستاذ . جمعة ضوي والأستاذ . أحمد عويس والأستاذ. حامد أديب رئيس مجلس الأمناء والأستاذ. سعيد دغار من المهتمين بالعملية التعليمية .
وقد شمل الحفل مجموعة من الفقرات التي شدت الحاضرين منها فقرات إنشاد ديني من أطفال الحضانة وإلقاء شعر من تلاميذ المدرسة وموقف درامي حول " سنة النبي صلى الله عليه وسلم "  ومسرحية "مولد الرسول " والتي عبرت عن مواهب تلاميذ المدرسة تحت إشراف نخبة ممتازة من المعلمين . 
ثم تم تكريم التلاميذ المتميزين في حفظ كتاب الله وختم الأستاذ . إسماعيل محمد بكلمة شكر فيها المدرسة وأثنى على روح التعاون التي تسود بين الجميع وتمنى أن يحتذي الجميع حذو هذه المدرسة في مثل هذه الفعاليات التي يمارس فيه التلاميذ الأنشطة المدرسية المختلفة والتي تعد حجر الساس في بناء الموهوبين . 

التسميات: ,

1 تعليقات:

في 5 يونيو 2019 في 1:39 م , Blogger Unknown يقول...

جميل

 

إرسال تعليق

شاركنا برأيك

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية